أيمن مختار: أصدرنا 143 ألف  106 كارت ميزه لعملاء تكافل وكرامة بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية أنه تم إصدار عدد 143 ألف و 106  كارت ميزه لعملاء تكافل وكرامة بالمحافظة جارية الصرف وذلك بهدف تحويل بطاقات صرف مساعدات تكافل وكرامه للمواطنين بنطاق محافظة الدقهلية الي "كروت ميزه". 
وأشار إلى أن ذلك يأتي حرصا من الدولة على منح المواطنين المستفيدين من البرنامج مميزات متعدده  كإتاحه عمليات السحب والإيداع وسداد المستحقات الإلكترونية الحكوميه والعامة  دون أن يتحمل المواطن أي تكلفة مالية وعدم الإقتصار في عملية الصرف على مكتب البريد .

اقرأ أيضا| 15 خط مواصلات جديدة بين المنصورة والمراكز | فيديو

جاءت تصريحات المحافظ  بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة.
 حيث أوضح وكيل الوزارة أنه تم بالفعل تسلم " كروت ميزه" الخاصة بالمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة بنطاق المحافظة من قبل مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية. وأضاف بأنه تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار سيتم إنهاء إجراءات توزيعها علي العملاء المستفيدين من خلال الإدارات الاجتماعية التابعة للمديرية بمراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار سياسه الدوله بتطبيق الشمول المالي وبالتنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي.
من جانبه أكد المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم وفي إطار تطبيق سياسية الدولة  للشمول المالي. 
وأشار إلى أن هناك تنسيقا وتعاونا بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وذلك استمرارا لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية خاصة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة. 

وأضاف الدكتور أيمن مختار إلى أن هناك اهتماما كبيرا ببرنامج الرعاية الاجتماعية والإنسانية في مبادرة " حياة كريمة" التي يتم تنفيذها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة للفئات الأولي بالرعاية.